انطلاق حفل تدشين موقع “المدربات السعوديات 2030” بالرياض

الزيارات: 107
التعليقات: 0
انطلاق حفل تدشين موقع “المدربات السعوديات 2030” بالرياض
http://alamalnews.org/?p=1403

 

انطلق، صباح أمس السبت، حفل تدشين موقع المدربات السعوديات 2030 ، الذي يضم مجموعة من المدربات المعتمدات من شتى أنحاء المملكة والإعلاميات القديرات، حيث أُقيم الحفل في أحد المقاهي النسائية بالرياض.

 

وفي التفاصيل، بدأت الفقرات بآياتٍ من الذكر الحكيم، تلاها كلمة “سهام الحارثي” وعرض موقع المدربات، ثم كلمة صاحبة المقهى “مها الدعجم”، وبعد ذلك زفت تهاني فلاح بن دمخ المطيري مفاجأة الحفل للحضور وهي تعاون جمعية المدربين السعوديين الممثلة في رئيسها الدكتور أحمد الذهيبي مع مالكة موقع المدربات السعوديات سهام الحارثي لترشيحها لمدربات ترى فيهن الكفاءة والخبرة من شتى أنحاء المملكة، ثم بعد ذلك قدمت المدربة مريم الثنيان كلمات الشكر والثناء لكل من شارك من داعمين وإعلاميين.

 

ومن ناحية أخرى، صرحت جوري القحطاني مالكة مركز التوثيق الوطني للتدريب ومدربة في الإرشاد المهني والتطوير الوظيفي بتقديمها دورة مجانية للحضور من المعهد في مجال تطوير الذات.

 

وقدمت المدربة في مهارات التواصل في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ريم العبداللطيف عبارات الشكر والامتنان إلى سهام الحارثي على جهودها العظيمة ولقاءاتها البناءة، مبينة نتائج ذلك هو تقديم هذا الصرح الشامخ ليكون مرجعًا لكل فرد ومؤسسة تطمح بالتطوير والتنمية.

 

وقالت تهاني فلاح بن دمخ المطيري “إنه في ذلك اليوم حُق لنا أن نفخر بتدشين هذا المنتج الرائع موقع المدربات السعوديات؛ الذي كان للمبدعة سهام الحارثي السبق والعمل على خروجه لدائرة الضوء، كي يكون أحد منطلقات الإبداع والتفرد للمدربة السعودية الطموحة التي أثبتت ومازالت تثبتُ قدرتها على التميز والعطاء من خلال ما نتابعه ونشاهده بشكل يومي من أنشطة تدريبية تقودها المدربة السعودية وتشرف عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية” .

 

وأوضحت المطيري: جاء هذا الموقع كى ينظمِ العِقد التدريبي النسائي ليخرج بأجمل حُلة من خلال عمل منظم يتبناه هذا الموقع، ومثل هذا الموقع فرصة لكل المبدعات من مدربات بلادي كي يثبتن أقدامهن في عالم التدريب ويقدمن للمجتمع روائعهن ويدعمن الخطط التنموية التي تتبناها خطة التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لأن للتدريب اليد الطولى في تحقيقها وللمرأة دور كبير كعنصر فاعلٍ فيها .

 

وأشارت المطيري إلى أنه من خلال هذا الدور للمدربة السعودية وهذه الأهمية للتدريب كان لزامًا علينا أن نقدم ما نستطيع نحو دعم هذا الموقع، ولعل الفصول الافتراضية التي تبنت هذا الملتقى ودعم وكالة العزيزية للدعاية والإعلان لهذا التجمع يشفعان لي تكريمًا وتقديرًا لهذه الجهود المباركة.

 

واختتمت حديثها بتقديم الشكر لسهام الحارثي والقائمين على هذا الملتقى على إتاحة هذه الفرصة لي للحضور بينكن في أحد ملتقيات تنمية المرأة السعودية التي تستحق الكثير وشكرًا لبلادي التي جعلت صروح العلم والمعرفة متاحة للجميع في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

وقالت المطيري: إن ذلك لم يكن ليتأتى لولا فضل الله أولاً ثم الدعم الكبير من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود اللذين يحرصان كل الحرص على توفير بيئة متميزة تساعد المرأة السعودية على تقديم نفسها للعالم بكل قوة وتميز، كما نجدد الشكر والولاء لقادة هذا البلد المعطاء حيث الأفعال تسبق الأقوال.

 

نقلاً عن صحيفة سبق

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>