«ساب» يطلق برنامجا لتنمية ودعم المرأة السعودية

الزيارات: 53
التعليقات: 0
http://alamalnews.org/?p=1582

أطلق البنك السعودي البريطاني “ساب” برنامج “سبرينق بورد” لتنمية القدرات الذاتية والمهارات العملية لدى موظفات البنك وتشجيعهن على تحديد نقاط القوة لديهن ودراسة الأولويات واتخاذ القرارات، إلى جانب مساعدتهن على تحقيق تطلعاتهن المهنية والشخصية.
ويعتمد البرنامج على إقامة ورش عمل تمتد لمدة شهرين يتم من خلالها التركيز على خلق روح المبادرة والتنافس، والتقييم الذاتي، والتواصل بشكل فعال مع زيادة الثقة بالنفس والتحفيز، وكذلك كيفية تحسين التوازن بين العمل والحياة الشخصية لكل موظفة مشاركة في البرنامج، وتحديد الأهداف الشخصية والمهنية بوضوح. ويأتي ذلك بالتعاون مع شركة سبرينق بورد البريطانية الاستشارية المتخصصة في مجال تطوير وتنمية السيدات. كما يتيح البرنامج للمتدربات فرصة الاستماع للتجارب الناجحة لسيدات رائدات في المجتمع السعودي والتواصل معهن بشكل مباشر للتعرف على تجاربهن المهنية ورحلة نجاحهن، وذلك بهدف إلهام وتحفيز المتدربات على ممارسة المهارات التي تؤدي إلى زيادة الثقة وتنمية قدراتهن الشخصية وتطوير الأداء المهني لديهن. ويأتي إطلاق هذا البرنامج امتدادا لسلسلة المبادرات التي يقدمها “ساب” في سبيل دعم المرأة السعودية وتطوير قدراتها ومهاراتها وتمكينها من كسب فرص التطوير الوظيفية، وإثرائها بالمعرفة والخبرة في المجال المهني والتجاري وتحقيق مزيد من النجاحات والتقدم في مستقبلهن العملي واكتساب الخبرة في مجالات الأعمال المتعددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>